Text

Fashionista ~ Career Woman ~ Op Shopper ~ Online Shopping Addict ~ Bargain Hunter ~ Child Rearer ~ Book Reader ~ Social Commentator

Thursday, October 13, 2011

You gotta get you a... 'Stache

I have decided to make 'You gotta get you a' a regular feature of my blog. Whenever I come across weird / unusual / funny / useless products, I will post for your enjoyment :-)

You gotta get you a Bikestache:
"You and your bike are one, united in the belief that you own the road. Want to up your righteous together-itude? Well, only one thing can help, the most dominant force in the universe: the mustache. So complete the transformation from man into machine with the Bikestache."

You gotta get you a Carstache:
"Carstache: The Global Leader in Automotive Facial Hair"

You gotta get you a Carlashes:

 
If carlashes aren't enough, you can also buy crystal eyeliner (above). Flutter your carlashes and turn heads...

You gotta get you a Babystache:

Source: Alexander Crispin (from his Babystaches photography series)

Source: Readymade - includes a DIY mustache pacifier guide ... must see
"Before owning the pacifier this baby was nothing but a bag of tears and drool. Now he wrestles bears, runs a multi-million dollar company and is a hit with the ladies. He still loves pacifiers though."

6 comments:

  1. WOW if I had a car or a bike I would totally decking it out with these for laughs. They would probably get stolen though!

    ReplyDelete
  2. تعرف علي مهام وعروض اكبر شركة مكافحة حشرات بالخبر من مؤسسة ابراج دبي الان والتي تعمل باحدث الاساليب واقل التكاليف .

    ReplyDelete
  3. يمكنك الان التواصل مع صيانة وستنجهاوس اذا كنت تعاني من اعطال بالاجهزه الكهربائية المنزلية والتي توفرها صيانة وايت وستنجهاوس علي ايدي خبراء ومهندسيين متخصصين في اصلاح الاجهزه والتعفر علي العيوب بها من خلال خبراء توكيل وستنجهاوس فالذي يعتبر اكبر التوكيلات في مصر الان

    ReplyDelete
  4. احصل الان علي خدمات تنظيف موكيت بمكة وبأقل الاسعار حيث اننا فريق متميز وذو خبرة يعمل باحدث المواد الفعاله في تنظيف موكيت بالبخار بمكة ويمكنها التخلص من جميع البقع والاوساخ المتراكمه عن طريق تنظيف سجاد بمكة للتأكد من ازالة اي بقع بكل سهولة من خلال تنظيف سجاد بالبخار بمكة علي ايدي فريق متخصص ومدرب علي ذلك .

    ReplyDelete
  5. الان يمكنك التعرف علي افضل الخدمات في تركيب حجر هاشمي من خلال مجموعه كبيرة متخصصة من اهم الخبراء والمهندسيين المتخصصين للعمل علي خدمة المزيد من العملاء في اي وقت ومن اي مكان في مصر مع توفير اجود الخامات التي تحتاج اليها عند التفكير في تركيب حجر فرعوني لذلك يمكنك التواصل معنا في اي وقت ومن اي مكان في مصر لطلب الخدمة والتعرف علي المزيد مع الاستفادة من خدماتنا عبر فريق متخصص في تركيب انواع اخري من حجر هيصم مع التعرف علي المزيد من الخدمات لذلك تواصل معنا في اي وقت لطلب الخدمة وارسال فريق متخصص من الفنيين لبلبدء في العمل علي اعلي مستوي .

    ReplyDelete
  6. الان يمكنك التعرف علي الكثير من خدمات ومميزات صيانة ويرلبول حيث انها تعمل مع مجموعه كبيرة من اهم كوادر وخبراء لصليانة في مصر كل ما عليك هو التواصل معنا يوميا وعلي مدار ال 24 ساعة للحصول علي الخدمة في اي وقت ومن اي مكان مع الاستعانة بفريق من اهم التوكيلات في مصر توكيل ويرلبول للتعامل مع الاعطال واصلاحها في اسرع وقت ممكن مع ضمان من الخبراء بعدم تكرار وطهور تلك الاعطال مرة اخري مع توفير طقع الغيار الاضلة الصنع وباسعار مميزه من خلال ويرلبول تواصل معنا في اسرع وقت عند الحاجه الي اعمال اصليانة الفورية من اي مكان في محافظات القاهرة .

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...